طلاب من جامعة القدس يفتتحون منتدى طلابي على شبكة الانترنت

تاريخ الإضافة السبت 21 تشرين الثاني 2009 - 2:29 م    عدد الزيارات 2542    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 افتتحت مجموعة من طلاب جامعة القدس ببلدة أبو ديس منتدى طلابي على شبكة الانترنت ليضم العديد من طلاب وطالبات الجامعة، وذلك تحت أهداف واضحة ومعلنة للجميع، وليكون بوابة الطلبة سواء كانوا من نفس الجامعة أو غيرها لجامعة القدس.

 

وتعمل هذه المنتديات جاهدة ليكون هذا التجمع هو أكبر تجمع طلابي في جامعة القدس، لينقل أفضل صورة لهذه الجامعة، وليكون الحوار البناء والنقاشات الجامعية متاحة لدى جميع الطلبة على حد سواء تحت جناح هذا المنتدى، ويقوم هذا المنتدى على المتابعة المتواصلة طوال اليوم للأحدث التي تحصل في جامعة القدس وحرمها وينقل جميع الأخبار للأعضاء المنتسبين عبر هذا التجمع.

 

وتشكل منتديات طلاب جامع القدس أحد الأندية الطلابية المعتمدة في الجامعة، ويقوم طاقم المنتديات في هذه اللحظات بإعادة تأسيس الهيئة الإدارية للنادي و ليقوم بأنشطته داخل الحرم الجامعي، وقد أقام نادي منتديات طلاب جامعة القدس أنشطة ضخمة منها عرس القدس الحدث الأضخم الذي شهدته جامعة القدس عام 2008 م إلى جانب الأمسيات الشعرية والمشاركة في أنشطة عديدة.

 

وتحدث القائمون على هذه المنتديات بأن باب المنتدى مفتوح لجميع طلاب وطالبات جامعة القدس ليكون هناك حياة جامعية واقعية يستطيع طلاب وطالبات جامعة القدس لمسها من خلال تبادل الخبرات والحوار ولإبقاء خريجين جامعة القدس أيضا في الجامعة.

 

ومن الخطط المستقبلية لهذا التجمع الذي يهدف للحفاظ على صورة جامعة القدس جميلة وواقعية إلى استقطاب أعضاء الهيئة التدريسية وموظفي ومنتسبين جامعة القدس للاستماع لشكاوي الطلاب ولما يدور بينهم من حوارات ونقاشات .


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »