الحركة الإسلامية تنظم مهرجاناً في المسجد الأقصى لتكريم الحجاج

تاريخ الإضافة الخميس 10 كانون الأول 2009 - 2:01 م    عدد الزيارات 2467    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تُنظّم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني يوم السبت القادم المهرجان الرابع لاستقبال وتكريم حجاج بيت الله الحرام تحت عنوان: "من البيت العتيق إلى الأقصى الشقيق" في محراب المسجد الأقصى بعد صلاة الظهر مباشرة.

 

وسيتخلل المهرجان كلمات خطابية لعلماء من القدس المحتلة، وكلمة رئيسية للشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، وسيختتم المهرجان بتكريم الحجاج بهدية رمزية.

 

وقالت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه اليوم أن هذا المهرجان يأتي ضمن فعاليات الحركة الإسلامية للتواصل مع الأقصى المبارك.

 

وقال المحامي زاهي نجيدات، متحدث باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، أن مهرجان استقبال الحجاج هو بمثابة لقاء القبلة الأولى مع القبلة الثانية، فلقاؤنا هو شدٌ لأواصر الأخوّة بين الحجيج، وبمهرجان التكريم يتجدد لقاء الأُخوة الذين حتماً يحنون للقاء بعضهم البعض بعد الأيام العظيمة التي قضوها في مهابط الوحي" .   


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »