تظاهرة حاشدة في القدس للمطالبة بالإفراج عن نشطاء سلام معتقلين

تاريخ الإضافة الأحد 17 كانون الثاني 2010 - 10:16 ص    عدد الزيارات 2167    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك العشرات من الفلسطينيين ونشطاء سلام أجانب الليلة الماضية (16-1) في تظاهرة حاشدة قُبالة مركز التوقيف والتحقيق المعروف باسم "المسكوبية" بشارع يافا غربي مدينة القدس المحتلة.

 

وطالب المشاركون بالتظاهرة بإطلاق سراح زملائهم المعتقلين، ورددوا شعارات منددة بسياسات الاحتلال وإجراءاته العنصرية ضد المواطنين الفلسطينيين في القدس وسائر المناطق.

 

 وأحاطت بالمشاركين في المسيرة قوة من شرطة الاحتلال والتي حالت دون خروج المشاركين إلى الشوارع القريبة.
وقال عضو "الكنيست" دوف حنين عضو الكنيست من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة: "الشرطة تتصرف بطريقة غير مقبولة، والمشكلة تبدأ بامتناعها عن ترخيص تظاهرات التضامن الأسبوعية".

 

ووجه حنين تحية حارة إلى منظمي هذه المظاهرات الأسبوعية ضد تشريد سكان حي الشيخ جراح من منازلهم.

 

وتخلل التظاهرة مشادات كلامية بين عدد من المشاركين والمشاركات وأفراد الشرطة التي حاولت تنزيل اللافتات المناهضة لسياسات الاحتلال والتي كتبت بلغات مختلفة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »