اعتداء على أحد حراس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 22 كانون الثاني 2010 - 10:32 ص    عدد الزيارات 2235    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتدت عناصر من شرطة الاحتلال صباح اليوم (22-1) على أحد حراس المسجد الأقصى المبارك، ويدعى مهند إدريس 25 عاماً، وهو من سكان القدس القديمة، وذلك خلال قيامه بأداء عمله وواجبه في الأقصى.

 

وذكر أحد حراس المسجد، والذي فضل عدم الكشف عن اسمه خشية ملاحقته من أجهزة أمن الاحتلال، لـ"موقع مدينة القدس" أن عناصر الشرطة تحرشت بالحارس إدريس وبعد مشادة كلامية اعتدت عليه بالضرب على كافة أنحاء جسمه، وتم نقل الحارس إدريس إلى المشفى لتلقي العلاج.

 

وحرصت الشرطة على احتواء الأمر قبل تدفق المُصلين على المسجد لأداء صلاة الجمعة، ولكنها عزّزت من تواجدها في مركز الشرطة في ساحة صحن مسجد الصخرة داخل الأقصى وعلى بوابات المسجد المبارك.
.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »