الاحتلال يعتقل شابين من القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 1 شباط 2010 - 10:57 ص    عدد الزيارات 2175    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


كشف موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الاثنين (1-2) النقاب عن اعتقال شابين من مدينة القدس المحتلة أوائل كانون الثاني الماضي تم تجنيدهما لصالح حركة حماس أثناء دراستهما في دبي والأردن، وخططا لتنفيذ عمليات ضد أهداف في الداخل.حسب ما قالته الصحيفة

 

وذكر الموقع أن "مراد كمال، 24 عاماً من سكان حي وادي الجوز وسط مدينة القدس، ومراد نمر 25 عاما من بلدة صور باهر جنوب القدس، تم تجنيدهما أثناء فترة دراستهما في دبي والأردن لصالح حركة حماس".

 

وأضاف الموقع "أنه تم اعتقالهما إثر ورود معلومات لـ "الشاباك" في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع جنوب فلسطين مع شاب ثالث بداية الشهر الماضي، وتم اليوم تقديم لائحة اتهام بحقهما في المحكمة المركزية في مدينة القدس".

 

وأشار الموقع إلى أن "الشابين قاما بعد عودتهما من الدراسة بالتخطيط للقيام بعمليات عسكرية في عمق إسرائيل، حيث أقدما على تصوير بعض المناطق المهمة في بعض المدن، وكذلك جمع بعض المعلومات استعدادا لتنفيذ العمليات، وقد تم جمع الصور والمعلومات على "سي دي" بهدف إرساله لحركة حماس ، كذلك أقدموا على توسيع "مغارة" في المنطقة القريبة لسكن أحدهما وذلك لإخفاء المواد القتالية والمتفجرات التي كانت ستصلهم من حركة حماس". حسب زعم الموقع.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »