الاحتلال منع رفع الآذان في المسجد الإبراهيمي الشريف "52" مرة خلال الشهر الفائت

تاريخ الإضافة الأحد 4 كانون الثاني 2015 - 8:36 م    عدد الزيارات 4658    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة المسجد الإبراهيمي، منع رفع الآذان

        


 أكدت وارزة الأوقاف والشؤون الدينية أن سلطات الاحتلال أقدمت خلال الشهر الفائت على منع رفع الآذان في المسجد الإبراهيمي الشريف لأكثر من "52" مرة، وذلك بحجة أن صوت الآذان يزعج المستوطنين.


فيما أشارت الوزارة في بيان صحفي، أن سلطات الاحتلال لا تزال مستمرة في سياسات التضييق على المسلمين، ومنعهم من أداء الصلاة في المسجد الشريف، بالإضافة إلى الإجراءات العسكرية المشددة على المداخل والطرق الرئيسية المؤدية إليه، ومواصلتها تدنيس باحاته وأركانه.


إلى ذلك اعتبرت الوزارة أن تلك الممارسات تشكل تعدياً على الديانات السماوية، وحرية العبادة التي كفلتها كافة الشرائع والقوانين الدولية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »