اعتقال سيدة مقدسية من حي الشيخ جراح

تاريخ الإضافة الأحد 14 شباط 2010 - 1:32 م    عدد الزيارات 2337    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد (14-2) سيدة مقدسية من حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة.

 

وقال شهود عيان لـ"موقع مدينة القدس" أن قوة كبيرة من شرطة الاحتلال داهمت منزل السيدة "فاطمة أبو دياب" 45 عاماً، فجر اليوم واقتادتها إلى مركز التحقيق والتوقيف المعروف باسم "المسكوبية" غربي مدينة القدس المحتلة.

 

وأوضحت عائلة السيدة أبو دياب أن شرطة الاحتلال تتهم السيدة المقدسية بمحاولتها رشق أحد وزراء الاحتلال بالزيت المغلي، خلال تواجده الليلة الماضية في أحد منازل المواطنين الفلسطينيين التي تم الاستيلاء عليها من الجماعات اليهودية المتطرفة بحماية قوات الاحتلال مؤخرا.

 

وأكد سكان الحي عدم صدق هذه المزاعم، وأوضحوا أن شرطة الاحتلال وبالتنسيق مع المتطرفين اليهود في الحي أعدوا العدة لاعتقال هذه السيدة بهدف الضغط عليها ومصادرة بيتها الذي يتهدده الخطر كسائر منازل الحي المتبقية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »