اشتباكات في القدس القديمة تسفر عن إصابة جندي واعتقال 3 مقدسيين

تاريخ الإضافة الخميس 18 شباط 2010 - 9:59 ص    عدد الزيارات 2005    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أُصيب أحد عناصر جنود الاحتلال في وجهه، واعتُقل ثلاثة من الشبان الفلسطينيين المقدسيين، بعد عراك ومواجهات حصلت الليلة الماضية (17-2) في شارع الواد بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.

 

وكانت المواجهات اندلعت بين عدد من شبان البلدة القديمة في القدس ورجال أمن تابعين لإحدى شركات الأمن الصهيونية وعناصر من جيش الاحتلال، وذلك بعد عراك بين أحد رجال الأمن وشاب مقدسي، انضم إليهم عدد من عناصر جيش الاحتلال في المكان، وقاموا بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على الشبان لتفريقهم، فقام الشبان برشقهم بالحجارة مما أدى إلى إصابة أحد الجنود.

 

وذكر شهود عيان أنه تم اعتقال ثلاثة شبان بينهم شقيقين من عائلة الخطيب وثالث من عائلة البكري وتم اقتيادهم إلى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" في غربي القدس، فيما انتشرت أعداد كبيرة من عناصر شرطة وجنود الاحتلال في المنطقة .

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »