سلطات الاحتلال تفرج عن المدرسة المقدسية "خديجة خويص"

تاريخ الإضافة الإثنين 5 كانون الثاني 2015 - 11:32 م    عدد الزيارات 6796    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مبعدين، خديجة خويص، المرابطات

        


 أفرجت سلطات الاحتلال مساء اليوم الاثنين عن المدرسة المقدسية "خديجة خويص"،  وذلك بعد ارغامها على دفع غرامة مقدارها (1000) شيكل، بالإضافة إلى  إبعادها عن المسجد الأقصى لمدة (21) يوماً.

يذكر أن هذا الإبعاد ليس الأول الذي تصدره سلطات الاحتلال بحق المدرسة المقدسية حيث أبعدت "الخويص" لمرتين سابقتين، ومن جانبها أكدت "الخويص" عبر فيديو تناقلته صفحات التواصل الاجتماعي على إصرارها على الثبات والصمود، وأن الإبعاد لن يؤثر على همتها وعزيمتها.

يشار أن سلطات الاحتلال كانت قد أقدمت ظهر الأمس على اعتقال "خديجة الخويص" وذلك أثناء خروجها من المسجد الأقصى المبارك.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »