تأجيل القرار بخصوص الدكتور سليمان إغبارية في ملف باب المغاربة

تاريخ الإضافة الجمعة 5 آذار 2010 - 10:31 ص    عدد الزيارات 2266    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أجلت محكمة الاحتلال إصدار قرار بحق الدكتور سليمان أحمد إغبارية في ملف باب المغاربة. وأفاد المحامي محمد سليمان إغبارية، والذي ترافع عن الدكتور سليمان إغبارية في هذا الملف، بأن صدور القرار بهذا الملف تأجل إلى حين تقديم تقرير من قبل المسؤول عن "خدمة العمل لمصلحة الجمهور" في مصلحة السجون، للمحكمة بخصوص الدكتور سليمان.

 

وقال المحامي محمد سليمان أنه لم يتم حتى الآن تحضير تقرير من هذا القبيل بإدعاء أن الدكتور سليمان إغبارية كان مسجونا أمنيا ، وهم بحاجة إلى تقرير من مخابرات الاحتلال، هل يسمح له العمل بما يعرف بالعمل لمصلحة "الجمهور".

 

وأضاف "نحن طالبنا من المحكمة بإصدار قرار نهائي في هذا الملف وعدم الاستجابة لطلب النيابة، لكن القاضي فضل استلام التقرير المذكور أولا، لكي يقيم الموضوع.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »