د.عكرمة صبري يدعو إلى شد الرحال إلى القدس والمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 14 آذار 2010 - 3:49 م    عدد الزيارات 2334    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا فضيلة الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى الفلسطينيين "إلى شد الرحال إلى مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك للدفاع عنه في الـ 16 من الشهر الجاري الذي يُحضّر فيه الاحتلال لإقامة كنيس مزيف قرب الأقصى".

 

وطالب الأمة بمناصرة الفلسطينيين في الدفاع عن المقدسات، في تصريحات صحفية: "إن "كنيس الخراب" هو مقدمة لبناء هيكل سليمان المزعوم، وان قصة كنيس الخراب قصة وهمية نسجت تمهيدا لذلك".

 

ودعا فضيلة الدكتور صبري إلى اليقظة والحذر إزاء ما يدبر للمسجد الأقصى، وأضف: إن الهيئة الإسلامية والمؤسسات المقدسية أصدرت بيانا دعت فيه الجماهير إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى والقدس في الـ 16 من الشهر الجاري للدفاع عن المقدسات من الأخطار المحدقة بها.

 

واعتبر أن الفلسطينيين لا يستطيعون الوقوف بوجه الاحتلال لوحدهم، داعيا الأنظمة العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الفلسطينيين في الدفاع عن المقدسات.

 

ودعا د. صبري الشعوب العربية والإسلامية إلى الضغط على حكوماتها لتأخذ موقعها المطلوب وتتحمل المسؤولية حيال القدس والأقصى، وذلك من خلال المهرجانات والمسيرات والخطابات.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »