قوة من شرطة الاحتلال تقتحم الأقصى وتخرج بالقوة عدداً من المعتكفين

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آذار 2010 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2192    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت يوم أمس قوة من عناصر شرطة الاحتلال المسجد الأقصى المبارك وأخرجت بالقوة مجموعة من المُصلين الذين كانوا يعتزمون الاعتكاف في المسجد المبارك للتصدي لأي محاولة اقتحام وتدنيس من الجماعات اليهودية المتطرفة.

 

وذكر حارس يعمل في المسجد الأقصى لـ"موقع مدينة القدس" وبعد انتهاء صلاة العشاء التي لم يحضرها سوى عدد قليل من المُصلين بسبب إجراءات الاحتلال المشددة على البوابات، وإغلاق معظم بوابات المسجد.

 

وأضاف فضلت مجموعة من المُصلين من الداخل الفلسطيني الاعتكاف داخل الجامع القبلي، إلا أن شرطة الاحتلال كانت ترقب المُصلين ولم تنتظر حتى اقتحمت المسجد وأخرجت المُصلين بالقوة. وقال شهود عيان أنه تم احتجاز هوياتهم الشخصية عند خروجهم من المسجد المبارك.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »