مصطفى البرغوثي: "علينا أن نتواجد في مدينة القدس للتضامن مع أهلها ومقدساتها الإسلامية"

تاريخ الإضافة الخميس 18 آذار 2010 - 12:48 م    عدد الزيارات 1797    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قال الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية: "إن قوات الاحتلال مازالت تفرض إجراءاتها القمعية ضد أهل القدس والمسجد الأقصى المبارك لتغير معالمها التاريخية والأثرية وتهويدها بالكامل".

 

وأضاف في حديث خاص لـ"موقع مدينة القدس": "إنه رغم الإجراءات التعسفية التي تفرضها شرطة الاحتلال على الحواجز والمعابر العسكرية ومنع أبناء شعبنا الفلسطيني من التضامن مع المسجد الأقصى المبارك ومع أهلنا المقدسيين، إلا يجب علينا أن نتواجد في مدينة القدس للتضامن مع أهلها ومقدساتها الإسلامية ولنؤكد لمؤسسة الاحتلال بأن لا شيء يمنعنا من الوصول إلى مدينة القدس".

 

وأكد أن الإجراءات المشددة ومنع المصلين من الصلاة داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، مخالفة لكل القواعد الإنسانية واستهتار بحقوق ومصالح المواطنين من قبل حكومة المستوطنين وأن ما يجري على الساحة المقدسية لن يمر بسلام.

 

كما أكد أن الشعب الفلسطيني بكل بقاع الأراضي الفلسطينية لن يتخلى عن القدس والمسجد الأقصى المبارك، مؤكدين حفاظهم على عروبة وإسلامية الأماكن الإسلامية والمسيحية.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »