قوات الاحتلال تحاصر بناية بمخيم شعفاط وتعتقل 16 شابا وتصيب آخرين

تاريخ الإضافة الجمعة 19 آذار 2010 - 9:58 م    عدد الزيارات 2600    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


احتدمت المواجهات بمخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين اقتحموا المخيم وحاصروا بناية يتمركز بها عدد كبير من الشبان وتم دهمها، واعتقال نحو ستة عشر شاباً وإصابة أكثر من عشرة آخرين بجروح متنوعة.

 

وما زال المخيم يشهد في شارعه الرئيسي مواجهات عنيفة يرشق خلالها الشبان الجنود بالقرب من الحاجز العسكري الموجود قرب مدخل المخيم فيما تطلق قوات الاحتلال وبكثافة الأعيرة النارية والقنابل الصوتية الحارقة والغازية المسلة للدموع.

 

من جانب آخر، ما زالت المواجهات متواصلة في بلدة العيسوية وسط المدينة، وتم الإعلان من قبل جهات محلية عن وقوع عدة إصابات، بينما نشطت عناصر من وحدة المستعربين بجيش الاحتلال بين الشبان واعتقلت عددا منهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »