محكمة صلح الاحتلال تقضي بإبعاد شاب مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 8 كانون الثاني 2015 - 6:01 م    عدد الزيارات 7295    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة إبعاد، محكمة الصلح، شاب مقدسي

        


 قررت محكمة صلح الاحتلال اليوم الخميس، إبعاد الشاب المقدسي "توفيق فهمي أبو دهيم" عن مكان سكنه بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، إلی حي شعفاط وسط المدينة حتى الخامس عشر من الشهر الجاري كشرطٍ للإفراج عنه من سجون الاحتلال.

كما قضت المحكمة بفرض غرامة مالية على أبو دهيم مقدارها ألف شيكل، يأتي قرار الإبعاد في إطار حملة تضييق تمارسها سلطات الاحتلال بحق المقدسيين خصوصاً فئتي النساء والشباب منهم، حيث أصدرت العديد من قرارات الإبعاد بحق مقدسيين خلال الأسابيع الماضية.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »