الداعية السعودي محمد العريفي يعلن عزمه زيارة القدس الأسبوع المقبل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 نيسان 2010 - 12:22 م    عدد الزيارات 2405    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قال الداعية السعودي المعروف محمد العريفي في برنامجه "ضع بصمتك" بقناة "اقرأ" بأنه سيقوم بتصوير إحدى حلقاته من داخل مدينة القدس المحتلة، مضيفا: "سأصور الحلقة المقبلة من برنامج "ضع بصمتك" في القدس الأسبوع المقبل"، مؤكداً أن "لفلسطين حقاً على المسلمين".

 

ووعد المشاهدين عبر قناة "اقرأ" الفضائية بمفاجآت في الحلقات المقبلة من البرنامج تتضمن زيارات لأماكن وعمل تقارير من المؤكد أنها ستدهشهم. ولم يخفِ العريفي خوفه من الغدر وقال: "نسأل الله السلامة والعافية".

 

ولم يُفصح العريفي عن طريقة حصوله على التأشيرة التي تسمح له بالدخول ولا الجهة التي منحتها له، وفي حال تمكنه من تسجيل برنامجه من القدس ستكون هذه سابقة بالنسبة لعلماء الدين في العالم الإسلامي في ظل مقاطعة دولهم لأي زيارات للأماكن المقدسة في فلسطين المحتلة لوجودها تحت الاحتلال الصهيوني.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »