تنظيم فعاليات غرب القدس في إطار حملة "تشجيع القراءة"

تاريخ الإضافة الخميس 8 نيسان 2010 - 1:19 م    عدد الزيارات 2988    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نفذت دائرة الطفل بمركز" المنتدى الثقافي" وبالتعاون مع مؤسسات منطقة شمال غرب القدس المحتلة (روضة سنابل الإيمان ومدرسة إناث بيت عنان الأساسية) احتفالا بمناسبة أسبوع "القراءة الوطني".

 

واستهلت نداء ربيعة، منسقة دائرة الطفل الاحتفال بكلمة ترحيبية جسّدت من خلالها أهمية القراءة والمطالعة لدى فئة الأطفال.

 

وأكدت ربيعة بان لهذا النشاط اثر ايجابي في تعزيز مفهوم المطالعة والقراءة لدى الأطفال والأثر الرجعي في تعزيز أهمية الكتاب واعتباره وسيلة علمية في توصيل المعلومة.

 

وتضمن الحفل فقرات عدة تم من خلالها عرض فيلم عن الفنان عمو روني للأطفال واتبعها قصيدة قدمها أطفال من روضة سنابل الإيمان بقرية بيت اجزا، وعرض دبكة فلكلورية قدمتها فرقة سنابل العودة التابعة لمركز المنتدى الثقافي.

 

وقدمت أمل جمهور المعلمة في مدرسة إناث بيت عنان الإعدادية فقرة ألعاب ومسابقات تم من خلالها توزيع هدايا على الأطفال، الذين بلغ عددهم 300 طفل .


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »