جندي صهيوني يطلق النار على مقدسيين في البلدة القديمة

تاريخ الإضافة السبت 10 كانون الثاني 2015 - 9:12 م    عدد الزيارات 7310    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مستوطن، اطلاق نار

        


 تطورت مناوشة وقعت بين شبان مقدسيين ومستوطنين إلى إطلاق نار من قبل جندي صهيوني، حيث تدخل جندي الاحتلال كالمعتاد لصالح المستوطنين وقام باطلاق عيار ناري.

ومن جانبها أعلنت شرطة الاحتلال على لسان ناطقتها، أن شجار بين مجموعة من المستوطنين ومقدسيين قد وقع في حي النصارى في البلدة القديمة بالقدس، حيث تطور الشجار والذي ضلع فيه جندي صهيوني إلى اطلاق عيار ناري من سلاح الجندي.


وبحسب الناطقة فقد تم توقيف جميع المشاركين في الشجار على يد أفراد من الشرطة وحرس الحدود وتمت إحالتهم للتحقيق.


يشار أن سلطات الاحتلال بكافة مؤسساتها تتعامل بازدواجية مطلقة مع المقدسيين حيث لا تطبق العقوبات إلا بحقهم فيما تتلكأ في اتخاذ أي إجراء عقابي ضد المستوطنين.

 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »