وفد من حركة فتح في القدس يُعزّي بوفاة زعيم ناطوري كارتا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 أيار 2010 - 9:56 ص    عدد الزيارات 2585    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

قام وفد كبير من حركه فتح في مدينة القدس المحتلة بتقديم واجب العزاء في الحاخام موشيه هيرش زعيم حركه ناطوري كارتا في منزله في حي "ميئا شعاريم" غربي القدس.

 

وضم الوفد كلا من حاتم عبد القادر مسؤول لجنة القدس بمكتب التعبئة والتنظيم بحركة فتح وبلال النتشة رئيس لجنة القدس في المجلس الثوري وديمتري دلياني، وعمر الشلبي أمين سر إقليم حركه فتح في القدس وعدد من أعضاء الإقليم، بالإضافة اإى عدد من قيادات حركه فتح .

 

وألقى حاتم عبد القادر كلمة عدّد فيها مآثر الفقيد في دعم الشعب الفلسطيني ومناهضته للصهيونية وأكد أن العمل بين ناطوري كارتا وحركة فتح سيتواصل، معربا عن تعازي الحركة برحيل الحاخام هيرش، ومؤكداً على مآثره في دعم القضية الفلسطينية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: myoussof

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »