بيروت: دعوة لتشكيل مجلس أعلى للمثقفين دعما للقدس

تاريخ الإضافة السبت 15 أيار 2010 - 2:18 م    عدد الزيارات 2420    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب تجمع البيوتات الثقافية في لبنان، بتشكيل مجلس أعلى للمثقفين العرب دعماً للقدس. وجاء ذلك في بيان التجمع الذي تلاه المدير العام للإعلام اللبناني شوقي دلال، بعد اجتماع مصغر في مقر الملتقى الثقافي للحوار اللبناني العالمي في مدينة جبيل اللبنانية، بحضور الأمين العام البروفسور جورج طربية والأعضاء.

 

وتمنى التجمع على جميع المثقفين والقوى دعم اقتراحه بإنشاء "مجلس أعلى للمثقفين العرب دعما للقدس" في الاجتماع المقبل لوزراء الثقافة العرب.

 

وكان قد صدر هذا الاقتراح في البيان الختامي للمؤتمر حول "القدس في الفكر العربي والدولي" الذي عقد في جامعة سيدي محمد بن عبد الله في فاس، ودعمته مئات الشخصيات العربية والدولية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »