عزت الرشق يدعو إلى تحرّك عاجل لحماية الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 11 كانون الثاني 2015 - 9:37 م    عدد الزيارات 5606    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة عزت الرشق، حماس، حماية الأقصى

        


 حذّر عضو المكتب السياسي في حركة "حماس" عزت الرشق، من المخاطر التي تهدد المسجد الأقصى بسبب انتهاكات الاحتلال المتزايدة والتهديدات بوضع أنظمة جديدة تتيح لليهود الصلاة في الأقصى.


ورأى الرشق في تصريحات له اليوم الأحد (11-1)، نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، أن الدعوة الصهيونية للسيطرة على الأقصى بمثابة إعلان حرب.
وقال: "تصريحات نائب وزير الأديان في الكيان الصهيوني "ايلي بن دهان"، بأنَّ مكتبه انتهى من وضع الأنظمة والآليات التي تتيح لليهود الصلاة في المسجد الأقصى، ودعوته لفرض السيادة الصهيونية على المسجد الأقصى، بمثابة إعلان حربٍ على الأقصى المبارك والمقدسات، بدأت منذ زمن، وتتجدّد فصولها اليوم".


وأضاف: "هذا التصريح ومواقف صهيونية متطرّفة ضد الأقصى تضع الأمَّة العربية والإسلامية حكّاماً وشعوباً ومنظمات أمام مسؤولية تاريخية، ينبغي أن تتحوّل إلى تحرّك عاجل وتفاعل جادٍّ لحماية الأقصى ودعم صمود الشعب الفلسطيني".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »