الهيئة الإسلامية العليا وهيئة العلماء والدعاة تستنكران تجديد قرار إبعاد الشيخ صبري

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 أيار 2010 - 1:19 م    عدد الزيارات 2315    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت الهيئة الإسلامية العليا وهيئة العلماء والدعاة في مدينة القدس المحتلة، في بيانٍ مشترك، اليوم (18-5) قرار سلطات الاحتلال تمديد منع فضيلة الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئتين، وخطيب المسجد الأقصى المبارك من دخول المسجد الأقصى لمدة ستة أشهر أخرى.

 

واعتبرت الهيئتان هذا القرار بأنه ظالم ومجحف لأنه يتعارض مع كافة القوانين والأعراف والمعاهدات والمواثيق الدولية، كما أنه يتنافى مع حقوق الإنسان ومع حرية العبادة التي تنادي بها جميع الشرائع السماوية.

 

ووصفت الهيئتان القرار بأنه يندرج ضمن سلسلة الاعتداءات على المقدسات الإسلامية والدينية في مدينة القدس وفلسطين، من خلال إبعاد رموزها الدينية والوطنية عن المسجد الأقصى المبارك، معتبرة أن هذا القرار يشكل استفزازاً لمشاعر جميع المسلمين في أرجاء المعمورة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »