دعوة مواطني القدس والداخل إلى مشاركة واسعة في صلاة الجمعة بخيمة البستان

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 أيار 2010 - 7:50 م    عدد الزيارات 2134    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا حاتم عبد القادر وزير القدس السابق المواطنين الفلسطينيين من مدينة القدس المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م، إلى المشاركة الواسعة في صلاة الجمعة القادمة بخيمة الاعتصام بحي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

 

وناشد عبد القادر، في حديث خاص بـ"موقع مدينة القدس" المواطنين إلى المشاركة بكثافة في أداء الصلاة، مشيراً أنها ستكون اختباراً للقوة أمام سلطات الاحتلال.

 

وأوضح أن فضيلة الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك سيلقي خطبة صلاة الجمعة في الخيمة.

 

وأكد عبد القادر أن الوضع في سلوان خطير جداً في ضوء الإخطارات التي وجهتها بلدية الاحتلال في القدس لسكان الحي بإخلاء منازلهم في الشهر القادم.

 

وأضاف بأن الجهود القانونية وصلت إلى طريق مسدود، وأنه لم يعد من خيار سوى الدفاع عن المنازل. وحمّل عبد القادر حكومة الاحتلال مسؤولية العواقب المترتبة على تنفيذ هذه التهديدات.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »