النائب المقدسي طوطح ينهي محكوميته بسجون الاحتلال اليوم

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 حزيران 2010 - 1:19 م    عدد الزيارات 2434    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


من المقرر أن يتم اليوم الأربعاء (2-6) الإفراج عن عضو المجلس التشريعي عن دائرة القدس النائب محمد عمران طوطح بعد انقضاء محكوميته في سجون الاحتلال.

 

وكان النائب طوطح اعتقل على جسر الشيخ حسين أثناء عودته من العاصمة الأردنية عمّان قبل أربعة أعوام، في إطار حملة الاعتقالات الواسعة التي نفذتها سلطات الاحتلال ضد وزراء ونواب المجلس التشريعي عن حركة التغيير والإصلاح عقب فوزها بالانتخابات العامة.

 

وتأخر اعتقال النائب طوطح إلى أن عاد من الأردن التي أقام فيها لعدة شهور بعد الحملة، ويتهدّد خطر الإبعاد بحق النائب طوطح عن مدينته القدس، بعد القرار الذي صدر بحقه وهو خلف قضبان السجن، والذي يسري على نواب المجلس التشريعي من حركة التغيير والإصلاح بالإضافة إلى وزير القدس السابق خالد أبو عرفة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »