الشيخ صبري يطالب بدعم المخيمات الصيفية المقدسية

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 حزيران 2010 - 12:35 م    عدد الزيارات 2280    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حثّ رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري كافة المؤسسات الرسمية وأصحاب الشركات المحلية والقطاع الخاص بتقديم الدعم اللازم ومضاعفة جهودها لرعاية وتطوير المخيمات التي ستقام في مدينة القدس خلال موسم الصيف الحالي.

 

وأوضح الشيخ صبري في بيان له بهذا الخصوص، أهمية إقامة المخيمات أثناء الإجازة الصيفية لرفع قدرات أبنائنا في النواحي الثقافية والتعليمية والرياضية وصقل مواهبهم وتعزيز الثقة بأنفسهم.

 

كما أشار إلى أهمية تعريف الجيل الجديد بحضارة وتاريخ وتراث بلادنا عن طريق القيام بجولات ورحلات إلى المناطق الأثرية بالإضافة إلى حمايتهم من الانحراف السلوكي والأخلاقي.

 

وأكد صبري على ضرورة تدريب المرشدين والمساعدين والقائمين على المخيمات حتى يقوموا بواجباتهم في رعاية وتوجيه الطلاب والطالبات على أسس مهنية صحيحة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »