شرطة الاحتلال بصدد إغراق القدس بكاميرات مراقبة

تاريخ الإضافة السبت 10 كانون الثاني 2015 - 3:12 م    عدد الزيارات 3285    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أعلنت شرطة الاحتلال الصهيوني، في بيان لها مساء الجمعة، انها بصدد تثبيت المزيد من كاميرات المراقبة، لتشمل كل أنحاء القدس المحتلة، بعد أن كانت تقتصر على البلدة القديمة ومحيطها.

وجاء في بيان شرطة الاحتلال: "تعمل شرطة القدس بالتعاون مع وزارة الأمن الداخلي، ومكتب رئيس الوزراء على إنشاء مركز لكاميرات إضافي واسع الأمن والأمان".

وأضافت أن" هذا عبارة عن برنامج سيمكن من نشر واسع لكاميرات إضافية في المنطقة لتطال جميع أنحاء القدس الشرقية، ما يعزز من إمكانيات المشاهدة ومجالها، وبالتالي توجيه قوات الشرطة للرد السريع".

وأوضحت أن الإعلان عن هذه "الخطوة يأتي بعد أن تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على طفل فلسطيني تشتبه بأنه وراء عملية الطعن لمستوطن مساء الخميس في منطقة باب العامود، أحد أشهر بوابات البلدة القديمة".

وكانت شرطة الاحتلال نصبت أعدادًا كبيرة من كاميرات المراقبة في أرجاء البلدة القديمة في القدس منذ سنوات، بما في ذلك على أسوار البلدة وفي محيط المسجد الأقصى.

وغالبا ما كانت تتعرض هذه الكاميرات لهجمات من قبل الشبان المقدسيين، خاصة في أوقات المواجهات التي تندلع بين الشبان وقوات الاحتلال بالمدينة المقدسة.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »