لوائح اتهام ضد مقدسيين بتهمة محاولة اغتيال متطرفين يهود في سلوان

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 حزيران 2010 - 3:41 م    عدد الزيارات 2275    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قدمت إلى محكمة الاحتلال المركزية في شارع صلاح الدين وسط مدينة القدس المحتلة لائحة اتهام ضد ثلاثة شبان من حي جبل المكبر، جنوب القدس، بتهمة محاولة اغتيال يهود من البؤرة الاستيطانية المعروفة باسم "بيت يوناتان" الاستيطاني في سلوان، والتخطيط لإطلاق النار على عناصر حُرّاس هذه البؤرة الاستيطانية المتطرفة.

 

وتدعي نيابة الاحتلال أن كلاً من الشقيقين: كايد وموسى فطافطة، وعيسى العباسي، "خططوا لاغتيال المستوطنين وتمكنوا من الحصول على سلاح، وقاموا بمراقبة سيارات المستوطنين وحُرّاسهم، وقام الثلاثة بإطلاق الرصاص على سيارة الحراس وأصابوا حارسا بجروح طفيفة".

 

وطلبت نيابة الاحتلال تمديد اعتقال الشبان الثلاثة حتى انتهاء الإجراءات "القانونية" ضدهم لأنهم، على حد تعبيرها، يشكلون خطرا على الأمن العام.
ورفض الثلاثة لائحة الاتهام مؤكدين أن نيابة وشرطة الاحتلال تحاولان تلفيق التهم لهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »