مواجهات محدودة يشهدها حي البستان عقب صلاة الجمعة في خيمة الاعتصام

تاريخ الإضافة الجمعة 25 حزيران 2010 - 9:39 م    عدد الزيارات 2277    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شهد محيط خيمة الاعتصام بحي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى قبل وعقب صلاة الجمعة، مواجهات محدودة بين المواطنين وقوات الاحتلال.

 

وقال شهود عيان بأن جنود الاحتلال استخدموا القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع بينما رشقهم الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة.

 

وكان عشرات المواطنين من سكان الحي والأحياء المجاورة أدوا اليوم صلاة الجمعة في خيمة الاعتصام بحي البستان تضامنا مع أصحاب المنازل المُهدّدة بالهدم هناك، وتنديداً بمصادقة بلدية الاحتلال مؤخرا على هدم هذه المنازل.

 

وشدد خطيب الجمعة على أهمية رص الصفوف والانتباه والحذر والتصدي لكل مخططات الاحتلال الهادفة إلى مصادرة أراضي الحي وهدم مبانيه وتشريد سكانه البالغ عددهم نحو ألف وخمسمائة مواطن.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »