وسط خشية من أن تكون مقدمة لحملات هدمٍ أوسع:

جرافات الاحتلال تهدم منزلاً خامسا في القدس وتُحطّم سيارة صاحبها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 تموز 2010 - 6:09 م    عدد الزيارات 2118    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس منزلاً يعود للمواطن عامر الطويل في حي "الصلعة" الواقع بين سلوان وجبل المكبر جنوب البلدة القديمة من القدس المحتلة بحجة البناء بدون ترخيص.

 

وقال شهود عيان لـ"موقع مدينة القدس" إن قوة مُعزّزة من جنود وشرطة الاحتلال رافقت الجرافات وفرضت طوقا عسكريا مشددا حول المنطقة، كما حطمت الجرافات سيارة تقف أمام المنزل تعود لصاحب البيت الطويل وتم تدميرها بالكامل دون السماح بإزاحتها من المنطقة.

 

وبهدم هذا المنزل يرتفع عدد المنازل التي هدمتها بلدية الاحتلال في القدس اليوم (13-7) إلى خمسة منازل: ثلاثة منها في بلدة العيسوية، ورابع في منطقة حي العقبة ببيت حنينا، والخامس جنوب القدس.

 

وحذرت أوساط فلسطينية محلية من أن تكون عمليات الهدم التي تمت مقدمة لعمليات هدمٍ أوسع لعشرات المنازل في العديد من الأحياء المقدسية لا سما المُتاخمة والقريبة من محيط البلدة القديمة من المدينة المحتلة.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »