اعتقال الطفل أحمد غيث في سلوان

تاريخ الإضافة الخميس 15 تموز 2010 - 1:33 م    عدد الزيارات 2430    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت مخابرات الاحتلال مساء أمس (14-7) الطفل أحمد ضياء غيث البالغ من العمر 11 عاماً من حي بطن الهوي في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وتم اقتياده لمخفر الشرطة في شارع صلاح الدين.

 

وأفاد شهود عيان في البلدة في تصريح لـ" موقع مدينة القدس": "أن مخابرات الاحتلال حاصرت (عين سلوان) بصورة مفاجئة واعتقلت الطفل الذي كان متواجد بين أصحابه الأطفال".

 


وقال والد الطفل في حديث خاص لـ"موقع مدينة القدس": "إن المحقق رفض تواجدي خلال جلسة التحقيق مع أحمد، بعد أن شاهدته يبكي ويصرخ طالباً مني البقاء إلى جواره".

 

من جهة أخرى أكدت المحامية نسرين عليان في تصريح خاص لـ" موقع مدينة القدس أنه حسب القانون الدولي لحقوق الإنسان يجب أن يكون المحقق (محقق أطفال) وليس من صلاحية ضابط التحقيق أن يحقق مع الطفل.
وقالت عليان: "إنها تلقت اتصالا هاتفياً من والد الطفل وبناء عليه قامت بالاتصال بضابط التحقيق في مخفر الشرطة، وجرى جدال بينها وبين الضابط المحقق، وطالبته بأن يوقف التحقيق لعدم وجود محقق أطفال".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »