عدد من قطعان اليهود ينتظمون بمسيرة استفزازية وسط القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 19 تموز 2010 - 9:23 ص    عدد الزيارات 2353    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في محاولة للرد على المسيرة الجماهيرية الحاشدة والواسعة والمشتركة بين قوى الداخل الفلسطيني والقدس المحتلة لنُصرة نواب القدس ووزيرها السابق المُهددين بالإبعاد عن القدس، انتظم عدد من قطعان اليهود المتطرفين في مسيرة استفزازية بالقرب من شارع صلاح الدين وسط مدينة القدس المحتلة وسط حراساتٍ عسكرية من قوات الاحتلال.

 

وحاول مواطنون من القدس اعتراض المسيرة إلا أن عناصر شرطة الاحتلال أبعدتهم وهددت باعتقالهم، ولكنها في نفس الوقت فضت المسيرة حفاظاً على المشاركين فيها من يهود متطرفين.

 

ووصفت القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية مسيرة المتطرفين بالتافهة، وبأنها محاولة لاستفزاز مشاعر المواطنين المقدسيين الذين شاركوا بقوة في مسيرة التضامن مع نوابهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »