الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في القدس تطال 12 مقدسياً أغلبهم قاصرون

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 كانون الثاني 2015 - 8:37 م    عدد الزيارات 4635    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة حملة اعتقال

        


شنت قوات الاحتلال وأجهزتها الأمنية، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملات اعتقال واسعة في أنحاء متفرقة من مدينة القدس طالت 12 مواطناً معظمهم من القاصرين، بتهمة مقاومة الاحتلال.

وزعمت قوات الاحتلال عثورها على سلاح في منزلين ببلدتي العيزرية والسواحرة الشرقية جنوب شرق القدس المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال الخاصة اقتحمت عدة قرى وأحياء في مدينة القدس، لتنفيذ الاعتقالات، شملت قرية صور باهر والعيسوية والقدس القديمة وحي الطور وراس العمود.
وقال محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن السلطات المحتلة اعتقلت القاصرين: قصي دعنا، وأحمد أبو الحمص، ومحمد أبو جمعة، وابراهيم دنديس، وابراهيم شماسنة، ومحسن عطون، ومحمد بكيرات وحمزة ملحس.

في حين أفادت لجنة اهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أن قوات الاحتلال اعتقلت: محمود أوشع منى، ومراد بكيرات ورامي بكيرات من قرية صور باهر، ووحيد البكري، كما استدعت محمد أوشع منى للتحقيق.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »