بلدية الاحتلال في القدس تصادق على بناء 40 وحدة استيطانية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 آب 2010 - 10:20 ص    عدد الزيارات 3559    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


صادقت بلدية الاحتلال في القدس على بناء 40 وحدة استيطانية جديدة في الحي الاستيطاني "بسغات زيئيف مزراح"، شرق ما يعرف بالخط الأخضر.

 

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن "لجنة التخطيط والبناء" في بلدية الاحتلال صادقت بناء 4 مباني سكنية استيطانية ليشمل كل مبنى 10 وحدات استيطانية. وأضافت أن المباني الاستيطانية الجديدة هي جزء من مشروع لبناء 220 وحدة استيطانية في المنطقة، لكنه جرى تأجيلها في السابق خشية توتير العلاقات مع الولايات المتحدة.

 

ويدور الحديث عن مشروع استيطاني ضخم شرق "الخط الأخضر". فقد تمت المصادقة في المرحلة الأولى على بناء 32 وحدة استيطانية قبل أسبوعين تقريباً لتتم اليوم المصادقة على 40 وحدة استيطانية جديدة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »