بلدية الاحتلال في القدس تصادق على بناء 40 وحدة استيطانية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 آب 2010 - 10:20 ص    عدد الزيارات 3824    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


صادقت بلدية الاحتلال في القدس على بناء 40 وحدة استيطانية جديدة في الحي الاستيطاني "بسغات زيئيف مزراح"، شرق ما يعرف بالخط الأخضر.

 

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن "لجنة التخطيط والبناء" في بلدية الاحتلال صادقت بناء 4 مباني سكنية استيطانية ليشمل كل مبنى 10 وحدات استيطانية. وأضافت أن المباني الاستيطانية الجديدة هي جزء من مشروع لبناء 220 وحدة استيطانية في المنطقة، لكنه جرى تأجيلها في السابق خشية توتير العلاقات مع الولايات المتحدة.

 

ويدور الحديث عن مشروع استيطاني ضخم شرق "الخط الأخضر". فقد تمت المصادقة في المرحلة الأولى على بناء 32 وحدة استيطانية قبل أسبوعين تقريباً لتتم اليوم المصادقة على 40 وحدة استيطانية جديدة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »