وفد من المتضامنين الأجانب يؤمّ خيمة اعتصام النواب المقدسيين

تاريخ الإضافة الجمعة 13 آب 2010 - 10:41 ص    عدد الزيارات 3221    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أمّ خيمة اعتصام نواب القدس ووزيرها السابق بمقر الصليب الأحمر الدولي بالشيخ جراح وسط القدس المحتلة يوم الخميس (12-8) وفد من المتضامنين الأجانب برفقة الناشط التضامني زياد غنيم.

 

وضم الوفد عدد من المتضامنين الفرنسيين والإيطاليين، وعبروا عن موقفهم الداعمة للنواب والوزير ورفضهم لمحاولة الاحتلال إبعادهم عن مدينة القدس.

 

وقال ناطق باسم الوفد: "نحن نشعر بالخجل من السياسة الخارجية لحكوماتنا حالنا حال كثير من الأوروبيين، وسنحاول أن نغير الأمور إلى الأحسن في المستقبل".

 

ورحب النواب بالوفد المتضامن وأثنوا على موقف السيد زياد غنيم التضامني، وقالوا: "إننا أعضاء منتخبون في البرلمان الفلسطيني عبر انتخابات حرة ونزيهة جرت في العام 2006م، وقد اعتقلنا مدة ثلاث سنوات ونصف بحجة انتمائنا السياسي رغم أننا نمثل المجتمع الفلسطيني ولا نمثل فصيلاً معيناً".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »