متضامنون من إقليم الباسك يزورون خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة السبت 14 آب 2010 - 11:11 ص    عدد الزيارات 3415    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار وفد من المتضامنين من إقليم الباسك في إسبانيا برفقة الناشط التضامني المقدسي محمود جدة يوم الجمعة خيمة الاعتصام في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر في حي الشيخ جراح.

 

وشكر المتضامنون النواب على تشجيعهم للمحافظة على روح الصراع من أجل العدل والحرية للجميع، عبر صمودهم واعتصامهم المتواصل في وجه الاحتلال.

 

وأضاف المتضامنون: "إن عيون المجتمع الدولي مفتوحة وقادرة على رؤية الأحداث عن كثب، ولكنها لا تريد أن ترى معاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال، كما أن المجتمع الدولي يتغاضى عن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، كما تغاضى عن جريمته البشعة بحق أسطول الحرية.

 

ورحّب النواب بالمتضامنين وأوضحوا أنهم يرفضون الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني من اعتقال وقتل وهدم وتهجير،وقالوا أن وجودهم في خيمة الاعتصام هو نتيجة لظلم الاحتلال.

 

وأكد النواب أن الظلم لا يدوم وهذه سنة الله في الكون، وأن الشعوب التي يقع عليها الظلم تثور حتى تسترد حقوقها، وهذا ثابت عبر التاريخ.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »