زيارة وفد من مؤسسة القدس الدولية فرع جنوب أفريقيا لمقر مؤسسة القدس الدولية في غزة

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آب 2010 - 4:15 م    عدد الزيارات 6280    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


قام وفد من مؤسسة القدس الدولية فرع جنوب أفريقيا مكون من خمس أفراد برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ إحسان هندركس بزيارة مقر مؤسسة القدس الدولية في غزة، حيث كان في استقباله الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس في قطاع غزة وأعضاء مجلس الإدارة والعاملون في المؤسسة.

 

وقدم الدكتور أبو حلبية للوفد عرضا عن أهم أنشطة المؤسسة في غزة والدور الذي تقوم به خدمة للقدس وقضاياها وعن الخطط المستقبلية التي تنوي المؤسسة تنفيذها وتقدم بالشكر والتقدير للوفد الجنوب أفريقي علي زيارة قطاع غزة من أجل كسر الحصار الغاشم المفروض عليه، ثم تناول الجميع طعام الإفطار معا قبل مغادرة الوفد.

 

يذكر أن وفد مؤسسة القدس الدولية في جنوب أفريقيا يقوم بزيارة لقطاع غزة ضمن قافلة "أميال من الابتسامات2" التي انطلقت بهدف كسر الحصار وتقديم العون لأبناء القطاع المحاصر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »