اعتصام تضامني في القدس مع الأسرى في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 26 أيلول 2010 - 11:58 ص    عدد الزيارات 3716    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتصم أهالي أسرى القدس وعدد من الشخصيات الاعتبارية المقدسية بمقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح في القدس المحتلة حيث يعتصم نواب القدس ووزيرها السابق منذ نحو ثلاثة أشهر.

 

ويأتي الاعتصام تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال ، وحمل فيه أهالي الأسرى صور أبنائهم ورفعوا الشعارات بلغات متعددة تًندد بالاحتلال وتدعو لنصرة قضية الأسرى.

 

وكان من بين المشاركين في الاعتصام الشيخ محمد حسين مفتي القدس والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، والعديد من الشخصيات المقدسية البارزة.

 

وألقيت في الاعتصام عدة كلمات عبّرت عن التضامن الكامل مع الأسرى والمعتقلين، وطالبت بتحريرهم من الأسر.

 

ودعا المتحدثون لإنهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصفوف، وأكدوا أهمية التمسك بالثوابت الوطنية ومنها قضية الأسرى الذين يجب أن ينالوا الحرية.


 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »