تبرئة أسير مقدسي من أقارب الشهيدين أبو جمل وإخلاء سبيله

تاريخ الإضافة الإثنين 19 كانون الثاني 2015 - 3:46 م    عدد الزيارات 4640    التعليقات 0الكلمات المتعلقة إفراج، الأسرى، جمال أحمد إبراهيم أبو جمل

        


أخلت إدارة سجن نفحة الصهيوني، الليلة الماضية، سبيل الأسير المقدسي جمال أحمد إبراهيم أبو جمل (40 عاما) من أقارب الشهيدين غسان وعُدي أبو جمل من حي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، بعد تبرئته من التهم الموجهة ضده.


ونظم اهالي جبل المكبر استقبالا للمحرر أبو الجمل، رفعوا فيه الأعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات مناصرة للحركة الأسيرة وشعارات وطنية.


وقد اصدرت محكمة الصلح الصهيونية أمس الأحد قرارا يقضي بالإفراج الفوري عن الأسير المقدسي جمال أحمد إبراهيم أبو جمل (40 عاما) وتبرئته من كافة التهم المنسوبة اليه وهي: القاء الحجارة والمشاركة في المواجهات في جبل المكبر.


وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أبو الجمل بتاريخ 6/11/2014 اثر اقتحام منزله في حي جبل المكبر، وبعد الاعتداء عليه وعلى أفراد اسرته، علما أن أبو الجمل هو أحد الأسرى المحررين الذين أفرج عنهم في الدفعة الثالثة (إفراجات المفاوضات) التي ضمت الأسرى القدامى وقد أمضى في الأسر مدة 19 عاما حيث كان يقضي حكما بالسجن مدة 22عاما.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »