إحباط محاولة اقتحام لضباط من مخابرات الاحتلال للجامع القبلي بالمسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 14 تشرين الأول 2010 - 9:01 ص    عدد الزيارات 2507    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أحبط عدد من المُصلين المرابطين في المسجد الأقصى المبارك محاولة عدد من ضباط مخابرات الاحتلال لاقتحام الجامع القبلي داخل المسجد الأقصى المبارك.

وذكر حراس المسجد الأقصى بأن مجموعة ضباط المخابرات تكونت من 11 امرأة ورجلين، اقتحمت المسجد الأقصى من جهة بوابة المغاربة وسط حراساتٍ شرطية معززة.

 

وأضافوا بأن المجموعة حاولت اقتحام الجامع القبلي إلا أن المُصلين أغلقوا الباب الرئيسي للمسجد القبلي، وعلت تكبيراتهم في المسجد؛ الأمر الذي منع اقتحام هذه المجموعة للمسجد، ولم تتمكن عناصر شرطة الاحتلال المُصاحبة فعل أي شيء وفضّلت الانسحاب ومن معها من ضباط المخابرات وسط تهديد المُصلين بالمُلاحقة.

 

وكانت مجموعات صغيرة من الجماعات اليهودية المتطرفة اقتحمت المسجد الأقصى المبارك ونفّذت جولات في باحاته وأروقته المختلفة وسط حراساتٍ مُعزّزة من شرطة الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »