الاحتلال يمدد اعتقال المبعدة "سعاد عبيدية" ليوم آخر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 كانون الثاني 2015 - 8:20 م    عدد الزيارات 4376    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة ابعاد، سعاد عبيدية

        


 مددت سلطات الاحتلال اعتقال المقدسية المبعدة "سعاد عبيدية" ليوم آخر، وذلك بعد اعتقالها ظهر اليوم من قبل شرطة الاحتلال، بحجة اقترابها من أحد أبواب المسجد الأقصى.


يشار أن "عبيدية" كان قد صدر بحقها قرار بالإبعاد من قبل سلطات الاحتلال منذ مطلع الشهر الجاري، وذلك بعد اعتقالها هي وأربع نساء من المرابطات في المسجد الأقصى.


الجدير بالذكر أن سلطات الاحتلال تنتهج سياسة تصعيدية ضد المقدسيين خاصة النساء والشباب، وذلك لما يقومون به من تصدي لاقتحامات المستوطنين واستفزازاتهم المتكرر في المسجد الأقصى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »