وفد كبير من المتضامنين النرويجيين يزور خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة السبت 6 تشرين الثاني 2010 - 11:05 ص    عدد الزيارات 4009    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفد كبير من المتضامنين النرويجيين بزيارة خيمة اعتصام نواب القدس والوزير السابق المهددين بالإبعاد.

 

وضم الوفد عدداً من السياسيين ورئيسة بلدية بالإضافة إلى متضامنين يمثلون شرائح مختلفة في المجتمع النرويجي، حيث أعربوا عن وقوفهم إلى جانب النواب والوزير ومناصرتهم لقضيتهم العادلة في المكوث بين أهلهم وشعبهم.

 

واستنكر الوفد سياسة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وخصوصاً في مدينة القدس، حيث اطلعوا عن كثب على بعض هذه الانتهاكات في حي الشيخ جراح والعديد من أحياء مدينة القدس.

 

من جانبه، شكر الوزير السابق خالد أبو عرفة الوفد على حضوره وتضامنه وقال: "لم يكن للاحتلال أن يتمادى في ظلمه واضطهاده للشعب الفلسطيني ولنوابه ووزرائه لولا الصمت والتشجيع الذي لمسه من قبل المجتمع الدولي الذي يقف صامتاً أمام الانتهاكات المنافية للقوانين الدولية وحقوق الإنسان".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »