وفد كبير من المتضامنين النرويجيين يزور خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة السبت 6 تشرين الثاني 2010 - 11:05 ص    عدد الزيارات 3560    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفد كبير من المتضامنين النرويجيين بزيارة خيمة اعتصام نواب القدس والوزير السابق المهددين بالإبعاد.

 

وضم الوفد عدداً من السياسيين ورئيسة بلدية بالإضافة إلى متضامنين يمثلون شرائح مختلفة في المجتمع النرويجي، حيث أعربوا عن وقوفهم إلى جانب النواب والوزير ومناصرتهم لقضيتهم العادلة في المكوث بين أهلهم وشعبهم.

 

واستنكر الوفد سياسة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وخصوصاً في مدينة القدس، حيث اطلعوا عن كثب على بعض هذه الانتهاكات في حي الشيخ جراح والعديد من أحياء مدينة القدس.

 

من جانبه، شكر الوزير السابق خالد أبو عرفة الوفد على حضوره وتضامنه وقال: "لم يكن للاحتلال أن يتمادى في ظلمه واضطهاده للشعب الفلسطيني ولنوابه ووزرائه لولا الصمت والتشجيع الذي لمسه من قبل المجتمع الدولي الذي يقف صامتاً أمام الانتهاكات المنافية للقوانين الدولية وحقوق الإنسان".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »