وفد كبير من المتضامنين النرويجيين يزور خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة السبت 6 تشرين الثاني 2010 - 11:05 ص    عدد الزيارات 3623    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفد كبير من المتضامنين النرويجيين بزيارة خيمة اعتصام نواب القدس والوزير السابق المهددين بالإبعاد.

 

وضم الوفد عدداً من السياسيين ورئيسة بلدية بالإضافة إلى متضامنين يمثلون شرائح مختلفة في المجتمع النرويجي، حيث أعربوا عن وقوفهم إلى جانب النواب والوزير ومناصرتهم لقضيتهم العادلة في المكوث بين أهلهم وشعبهم.

 

واستنكر الوفد سياسة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وخصوصاً في مدينة القدس، حيث اطلعوا عن كثب على بعض هذه الانتهاكات في حي الشيخ جراح والعديد من أحياء مدينة القدس.

 

من جانبه، شكر الوزير السابق خالد أبو عرفة الوفد على حضوره وتضامنه وقال: "لم يكن للاحتلال أن يتمادى في ظلمه واضطهاده للشعب الفلسطيني ولنوابه ووزرائه لولا الصمت والتشجيع الذي لمسه من قبل المجتمع الدولي الذي يقف صامتاً أمام الانتهاكات المنافية للقوانين الدولية وحقوق الإنسان".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »