بعد اعتقاله والاعتداء عليه بالضرب، الاحتلال يفرج عن الطفل "معاذ سلايمة"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 كانون الثاني 2015 - 11:32 م    عدد الزيارات 5064    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة معاذ مراد السلايمة

        


 أصدر قاضي ما يعرف بمحكمة الصلح في القدس، اليوم الثلاثاء، قراراً يقضي بالإفراج عن الطفل "معاذ مراد السلايمة"، عمره (15) عاماً، بكفالة مالية مقدارها (1500) شيكل، ريثما تنتهي إجراءات محاكمته.

يذكر أن سلطات الاحتلال كانت قد اعتقلت "سلايمة" من منزله، حيث تعرض الطفل للضرب المبرح أثناء اعتقاله ونقله إلى مركز الاحتجاز.

إلى ذلك تم نقل الطفل إلى مشفى المقاصد فور إطلاق سراحه وذلك للتأكد من سلامته، حيث لا تزال أثار الكدمات الناجمة عن ضرب عناصر الاحتلال له ظاهرة على رأسه ووجه.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »