الاحتلال يهدم بناية سكنية من طابقين في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 كانون الثاني 2015 - 6:51 م    عدد الزيارات 5316    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة استيطان، هدم

        


هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، قبل ظهر اليوم، بناية سكنية مكونة من طابقين في حي شعفاط وسط القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وتعود البناية لعائلات: المشني، ومخيمر، وبشارة، وبمساحة حوالي ٥٠٠ متر مربع، وكانت تؤوي أربع عائلات مقدسية، علماً أن بلدية الاحتلال أخطرت السكان بالرحيل عنها قبل أسبوعين، وهدمتها.

يذكر أن البناية السكنية قائمة منذ نحو عامين، ودفع سكانها أكثر من 200 ألف دولار أميركي من مخالفات، وتكلفة محامين، ومحاكم.

وكانت بلدية الاحتلال هدمت صباح اليوم منزلاً يعود للمواطن عليان ربايعة في منطقة الصلعة بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة بحجة البناء دون ترخيص.

 

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »