العيسوية تشهد مواجهات عنيفة بعد هدم أحد منازلها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 تشرين الثاني 2010 - 12:46 م    عدد الزيارات 2457    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تشهد بلدة العيسوية وسط مدينة القدس المحتلة في هذه الأثناء مواجهات عنيفة بين المواطنين من مختلف الأعمار وقوات الاحتلال المدججة بالسلاح.

 

واندلعت المواجهات عقب هدم جرافات تابعة لبلدة الاحتلال لأحد منازل البلدة بحجة عدم الترخيص، في حين تمتد المواجهات إلى العديد من أحياء البلدة وتتركز أهمها في محيط مدخل البلدة الذي تحاصره قوات الاحتلال منذ عدة أسابيع.

 

وفي وقت لاحق، استقدمت قوات الاحتلال المزيد من عناصر جنودها وشرطتها فيما تحدث شهود عيان عن وجود عناصر من وحدة المستعربين التي تنشط في الاعتداء على المواطنين واعتقالهم، كما تحدث آخرون عن استخدام قوات الاحتلال لكلاب بوليسية متوحشة لتفريق المواطنين الغاضبين.

 

وقال ماهر محيسن من سكان البلدة لـ"موقع مدينة القدس" إن الاحتلال لم يبق للمواطنين خيار سوى الدفاع عن أنفسهم ومنازلهم بعد أن استباح البلدة وأراضيها واعتقل شبانها وفتيانها وأطفالها وأغلق معظم مداخلها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »