نفي مقدسي لمزاعم الاحتلال بخصوص منفذ عملية الجرافة في القدس

تاريخ الإضافة السبت 4 كانون الأول 2010 - 11:00 ص    عدد الزيارات 2741    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نفت أوساط مقدسية حقوقية ما زعمه جيش الاحتلال من أن منفذ عملية الجرافة في مدينة القدس المحتلة عام 2008م، أقدم على هذا العمل تحت تأثير المخدرات أكثر منه لدوافع وطنية.

 

وأكدت هذه الأوساط أن الاحتلال لا يعجز عن تشويه صورة المناضلين الفلسطينيين ويحاول إلقاء التهم التي لا تنطلي إلا عليه وحده.

 

وكان غسان أبو طير الذي يعمل سائق جرافة نفذ في 22 يوليو 2008 عملية فدائية هاجم بجرافته عدة سيارات للمستوطنين في مدينة القدس المحتلة، مما تسبب بإصابة 16 مستوطناً بجراح، مما دفع سلطات الاحتلال للإعلان أنها ستهدم منزله رداً على ذلك.
 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »