إبعاد ثلاث نساء وطفلة عن المسجد الأقصى لـ 15 يوماً

تاريخ الإضافة الخميس 22 كانون الثاني 2015 - 11:09 م    عدد الزيارات 5594    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مقدسيات، ابعاد، نور أبو سنينة، براء النتشة، حور عابدين، أماني الطويل

        


قررت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الخميس، إبعاد ثلاث سيدات وطفلة، من سكان القدس، عن المسجد الأقصى المبارك لمدة خمسة عشر يوماً.

وشمل القرار كل من المرابطات في الأقصى المبارك: أماني الطويل، ونور أبو سنينة، وبراء النتشة، كما شمل الطفلة حور عابدين، 14 عاماً، في حين ما تزال السيدة المقدسية عبير عودة رهن التحقيق.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت اليوم المرابطات المقدسيات على أبواب المسجد الأقصى، بسبب المشاركة في هتافات التكبير ضد اقتحامات المستوطنين للمسجد المبارك.

تجدر الاشارة الى أن شرطة الاحتلال التي تمثل الذراع المتقدم لسلطات الاحتلال في الأقصى، صعّدت من سياسة اعتقالها للمرابطات في المسجد الاقصى ومن ثم إبعادهن عنه لفترات متفاوتة، وبات لا يمر يوم إلا بأوامر إبعادٍ جديدة بحق المرابطات، في محاولة لإجهاض أي تحرك ضد اقتحامات وعربدات المستوطنين في المسجد الأقصى.
 

*الصورة أرشيفية

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »