وفود مقدسية تُهنئ الشيخ صلاح بالإفراج عنه

تاريخ الإضافة الخميس 16 كانون الأول 2010 - 1:34 م    عدد الزيارات 2767    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


واصلت الوفود المقدسية، السياسية والشعبية، تقديم التهنئة للشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بمناسبة خروجه من السجن بعد قضاء محكومية السجن الفعلي لمدة خمسة أشهر، على خلفية ملف باب المغاربة.

 

وكان في استقبال الوفد قيادة الحركة الإسلامية وعلى رأسهم الشيخ صلاح ونائبه الشيخ كمال خطيب، وتم خلالها إلقاء الكلمات الخطابية من المستقبلين ومن المهنئين، تمحورت حول التمسك بثوابت القضية الفلسطينية وعلى رأسها قضية القدس والأقصى، والتجذر في الأرض ومواجهة كل مخططات الترحيل.

 

وقد برز وفد كبير من مدينة القدس والقرى المحيطة بها، حيث قدم الوفد درعاً تقديريا للشيخ رائد صلاح من نواب القدس ووزيرها السابق المهددون بالإبعاد عن مدينة القدس، وقد قدم الدرع نيابة عنهم والد النائب المقدسي أحمد عطون.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »