مفتي القدس يهنئ الشيخ رائد صلاح بخروجه من السجن ويؤكد أن القدس والأقصى للمسلمين

تاريخ الإضافة السبت 18 كانون الأول 2010 - 10:36 ص    عدد الزيارات 3087    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد الشيخ محمد حسين مفتي القدس أن بيت المقدس والقدس والمسجد الأقصى للمسلمين وحدهم وهذا بقرار ووعد رباني، كما أكد أن أهل القدس وأهل الداخل يصرون على إكمال مسيرتهم في الدفاع عن المسجد الأقصى وعن القدس، والوقوف في وجه الاحتلال الذي يسعى إلى تهويد كامل لمدينة القدس .

 

جاءت أقوال الشيخ حسين لدى حضوره ووفد من القدس لتقديم التهنئة بخروج الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني من السجن.

 

من جهة أخرى، يتواصل حضور الوفود المهنئة بخروج الشيخ من السجن ، من جميع قرى ومدن الداخل الفلسطيني، من المثلث والجليل والنقب والمدن الساحلية، ومن مدينة القدس وقراها وأحيائها المختلفة.

 

وقال الشيخ محمد حسين في كلمة ألقاها أمام وفود المهنئين: "أخانا وحبيبنا فضيلة الشيخ المرابط المناضل الصامد الأصيل، الشيخ رائد صلاح، نهنئ أنفسنا بخروجك من السجن، ونحن نفتخر بك وبأهلنا في الداخل برباطهم في أرضهم، ونعتز بدورهم في دعم القدس ونصرة المسجد الأقصى، وهنا نؤكد أن بيت المقدس والقدس والمسجد الأقصى، هو للمسلمين وللمسلمين وحدهم بقرار ووعد رباني.

 

وقدم وفد من جمعية المسعفين العرب التهنئة ودرع تقديري للشيخ صلاح.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »