مفتي القدس يهنئ الشيخ رائد صلاح بخروجه من السجن ويؤكد أن القدس والأقصى للمسلمين

تاريخ الإضافة السبت 18 كانون الأول 2010 - 10:36 ص    عدد الزيارات 3012    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد الشيخ محمد حسين مفتي القدس أن بيت المقدس والقدس والمسجد الأقصى للمسلمين وحدهم وهذا بقرار ووعد رباني، كما أكد أن أهل القدس وأهل الداخل يصرون على إكمال مسيرتهم في الدفاع عن المسجد الأقصى وعن القدس، والوقوف في وجه الاحتلال الذي يسعى إلى تهويد كامل لمدينة القدس .

 

جاءت أقوال الشيخ حسين لدى حضوره ووفد من القدس لتقديم التهنئة بخروج الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني من السجن.

 

من جهة أخرى، يتواصل حضور الوفود المهنئة بخروج الشيخ من السجن ، من جميع قرى ومدن الداخل الفلسطيني، من المثلث والجليل والنقب والمدن الساحلية، ومن مدينة القدس وقراها وأحيائها المختلفة.

 

وقال الشيخ محمد حسين في كلمة ألقاها أمام وفود المهنئين: "أخانا وحبيبنا فضيلة الشيخ المرابط المناضل الصامد الأصيل، الشيخ رائد صلاح، نهنئ أنفسنا بخروجك من السجن، ونحن نفتخر بك وبأهلنا في الداخل برباطهم في أرضهم، ونعتز بدورهم في دعم القدس ونصرة المسجد الأقصى، وهنا نؤكد أن بيت المقدس والقدس والمسجد الأقصى، هو للمسلمين وللمسلمين وحدهم بقرار ووعد رباني.

 

وقدم وفد من جمعية المسعفين العرب التهنئة ودرع تقديري للشيخ صلاح.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »