لقاء على سطح بناية الحلواني في القدس يجمع الشيخ رائد صلاح وفعاليات مقدسية

تاريخ الإضافة الجمعة 31 كانون الأول 2010 - 10:06 ص    عدد الزيارات 2827    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


جرى الليلة الماضية لقاء على سطح مبنى "آل الحلواني" في حي وادي الجوز القريب من أسوار القدس القديمة، جمع بين الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، ووفد مرافق وفعاليات مقدسية.

 

وجاءت هذه الزيارة بعد غياب قسري للشيخ رائد صلاح عن مدينة القدس لنحو عام بسبب صدور قرارات عسكرية صهيونية متكررة تمنع دخول الشيخ صلاح إلى كامل مدينة القدس.

 

وكان في استقبال الشيخ رائد صلاح العشرات من أهالي القدس والداخل وأدى الحضور صلاة المغرب، ثم تناولوا وجبة الإفطار للصائمين.

 

وألقى الشيخ صلاح كلمة موجزة أكد فيها ضرورة التواصل مع القدس والأقصى، وجدّد الشيخ صلاح العهد مع القدس والأقصى.

 

كما ألقيت كلمات ترحيبية من أهل القدس من بينها كلمة للحاج مصطفى أبو زهرة رئيس لجنة رعاية مقابر المسلمين في القدس، وفخري أبو دياب عن لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات سلوان.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »