المصري يطالب بتحرك دولي وقانوني عاجل لوقف قرار إبعاد نواب القدس

تاريخ الإضافة الأحد 9 كانون الثاني 2011 - 9:04 ص    عدد الزيارات 4227    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب رئيس الحملة الدولية للإفراج عن النواب المختطفين النائب مشير المصري بتحرك دولي وقانوني عاجل ضد القرار الجائر بإبعاد النواب المقدسيين والذين مضى على اعتصامهم 6 أشهر في مقر الصليب الأحمر وسط القدس المحتلة رافضين قرار الإبعاد في ظل صمت دولي مريب إزاء قضيتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء مع وزير العدل الأمريكي السابق رمزي كلارك في المجلس التشريعي الفلسطيني، حيث استهجن كلارك انحياز الكونجرس الأمريكي للسلطات الاحتلال وما تمارسه من إرهاب ضد الشعب الفلسطيني.

 

وسلّم النائب المصري رسالة لكلارك شرح فيها قضية إبعاد النواب والبعد القانوني لقرار الإبعاد، وطالبه بتدويل القضية وممارسة الضغط من أجل وقف انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق النواب وصولا لمقاضاة الاحتلال في مختلف المحافل الدولية.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »